الأحد، 18 سبتمبر 2016

تحميل البيانات من الجوال

في عالم الهواتف النقالة ثمة تسابق خفي حول الميزات المتطورة ويعد تحميل البيانات من الجوال من أكثر الاستخدامات التي يحتاجها العملاء حيث يقومون بنقل محتويات هواتفهم إلى الحواسيب الخاصة بهم كي يفرغوا ذاكرة التخزين أو لكي يقوموا بتخفيف الضغط عن الهاتف والاحتفاظ بنسخة احتياطية ضمن الحاسوب، ولكن ماذا لو كنا في مكان بعيد وحصل مكروه ما لهاتفنا أو أننا أردنا بشكل مفاجئ أن نصل لتلك البيانات التي احتفظنا بها على الحاسوب بعد أن فقدناها من هاتفنا، إليكم الحل.

تحميل البيانات من الجوال

طريقة تحميل البيانات من الجوال عن بعد:

برنامج TeamViewer من أجل تحميل البيانات من الجوال:
إن هذا التطبيق هو أحد أهم التطبيقات حول العالم في مجال تحميل البيانات من الجوال، وقد وصل مستخدموه إلى الملايين وكسب ثقتهم في وقت قياسي، حيث قدم لهم خدمة لا تضاهى طالما بحثوا عنها وهي إمكانية الوصول إلى بياناتهم المخزنة ضمن أي حاسوب أو ضمن أي سيرفر عبر هواتفهم النقالة الذكية أينما كانوا، يمتاز تطبيق TeamViewer بأنه:
  • ·         تطبيق سهل الاستخدام بعيد عن التعقيد التطبيقي.
  • ·         إمكانية التواصل مع المعلومات ضمن الحاسوب باستخدام الهاتف الذكي بشكل مستمر دون أي مدة محددة.
  • ·         إمكانية إضافة أي من المعلومات أو التطبيقات أو البيانات من الموقع الذي تكونون به إلى الحاسب حيث تحتفظون بمعلوماتكم، كما أنه يمكن أخذ أي من البيانات التي تحتاجونها من الحاسب إلى الهاتف بشكل بسيط.
  • ·         برنامج محمي بشكل آمن مما يضمن عدم حدوث أي من المشاكل التقنية أثناء استخدام البرنامج أو القيام بأي أخذ سري لأي من البيانات.
  • ·         يعد تطبيق TeamViewer مجاني دون أي تكلفة وذلك للمستخدمين الذين يستخدمون التطبيق لأغراض شخصية.
  • ·         إمكانية إدارة الأعمال وعقد اجتماعات مع مجلس الإدارة في الشركة بشكل مباشر، أو حتى إجراء عملية صيانة شاملة للحاسوب.
  • ·         تطبيق TeamViewer الخاص من أجل تحميل البيانات من الجوال قادر على العمل والوصول إلى البيانات بكل بساطة، ودون عوائق حتى في حال تواجد التطبيقات الأخرى التي تندرج في إطار برامج حماية الحاسوب من الاختراقات غير المرخص لها.

إذاً تطبيق TeamViewer هو حل عملي شامل وموجه للأشخاص الذين يعانون من ضغط العمل وصعوبة التواصل مع جهات كثيرة وإدارتها بالإضافة إلى تحميل البيانات من الجوال في حال نسيانها أو فقدانها.

إذا أعجبكم الموضوع لا تنسوا الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك ونسعد بتعليقكم في أسفل الموضوع