السبت، 3 سبتمبر 2016

سامسونغ توقف مبيعات جوالها الذي أنتجته مؤخراً غالاكسي Note7


سامسونج تحقق في قضايا مراقبة الجودة لجوالها  Note7  بعد أن تواردت الأنباء عن انفجار العديد من الأجهزة والتي كانت قد انفجرت أثناء الشحن، ويبدو أن المشكلة لها علاقة ببطارية الجهاز. وقد تم الآن وقف مبيعات غالاكسي  Note7  .


وقد أصدرت شركة سامسونج بيانا رسميا بشأن شحنات غالاكسي Note7 وقالت فيه :
"تلتزم سامسونج بإنتاج منتجات ذات جودة عالية ونحن نقوم بأخذ كل تقارير الحوادث من عملائنا الكرام على محمل الجد،  ورداً على الحالات المبلغ عنها مؤخرا عن غالاكسي Note7  الجديد، قمنا بإجراء تحقيق شامل وقد جدنا أن المشكلة هي خلية البطارية، وحتى تاريخه (1 سبتمبر) كانت هناك 35 حالة تم الإبلاغ عنها على الصعيد العالمي، ونحن نقوم حاليا بإجراء تفتيش دقيق مع موردينا لتحديد البطاريات المتضررة المحتملة في السوق. ومع ذلك، لأن سلامة عملائنا هو الأولوية المطلقة في سامسونج، أوقفنا مبيعات غالاكسي Note7، للعملاء الذين لديهم حالياً أجهزة غالاكسي Note7 ، فإننا سوف نقوم طوعاً باستبدال أجهزتهم الحالية بأخرى جديدة خلال الأسابيع المقبلة، ونحن نعترف أن هذا الموضوع سيسبب إزعاجاً لعملائنا الكرام ولكنه أيضا دليل أن سامسونغ شركة تسعى لإرضاء عملائها بتقديم المنتجات عالية الجودة "
العديد من المستخدمين حول العالم تشاركوا قصة Note7 والصور لبشعة للانفجار التي على ما يبدو خلفت أثراً كبيراً لدى عملاء سامسونغ بينما تؤكد الشركة أن ما حصل لم يؤثر سوى على اقل من 0.5 % من الأجهزة التي بيعت من Note7 ولكن الصور تظهر فضاعة المشهد الذي صور Note7  كجثة محترقة .


وذكرت وكالة الأنباء yonhap news agency  الخبر نقلا عن "مسؤول سامسونج" أن سامسونج أيضا من المتوقع أن تعلن نتيجة التحقيق في نهاية هذا الاسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل".
وليس من الواضح تماما ما إذا كان سيتم سحب Note7 من الأسواق المحلية والعالمية, ولكن تردد أن سامسونج فى اتصال مع شركات شحن , وهذا المقترح فى طور الاعداد.


وعلى الرغم من ان هذه الاحداث قد تعتبر بمثابة أخبار سيئة لسامسونج إلا أن سامسونج تتجه لتشغيل ميزة المساعدة في تحسين الأداء لعملائها وذلك لتحسين الصورة العامة للشركة بإبراز مدى الاهتمام بجودة منتجاتها وسلامة عملائها.

إذا أعجبك المقال لا تنسى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك و ترك تعليق لنا لنستمر من خلال دعمكم لنا .

4 التعليقات

التعليقات
abdelhadi zennouhi
المشرف
9 سبتمبر 2016 11:33 ص

قرار ائب من سامسونج بسحب الهواتف المتضررة و تعويض أصحابها

رد
avatar
ahmad jasem
المشرف
9 سبتمبر 2016 2:50 م

نعم أخي الكريم من الضروري عدم شراء الاصدارات الاولى من الاجهزة الا بعد صدور التقارير بتجربتها

رد
avatar
أم محمد
المشرف
9 سبتمبر 2016 3:10 م

نصيحة رائعة

رد
avatar
ahmad jasem
المشرف
9 سبتمبر 2016 4:29 م

شكرا لك على مرورك وتركت تعليقا جميلا

رد
avatar