الاثنين، 24 يوليو 2017

فاترينا - واجهة متجرك على منصة ووردبريس

بالرغم من أن مدونتنا على منصة بلوجر، إلا أن منصة ووردبريس تظل الأفضل حسب مستعملي أنظمة إدارة المحتوى، لهذا اخترنا تخصيص حيز للتحدث عن المنصة و أفضل القوالب العربية التي يمكنكم استخدامها، و هذه المرة مع قالب متجر إلكتروني، فاترينا، واجهتك على الأنترنت.

قوالب ووردبريس تعد الأكثر انتشارا لتعدد استخداماتها، تطرقنا لأحدها في تدوينة سابقة (بلو كير - قالب ووردبريس طبي)، و اليوم مع قالب تجاري لعرض المنتجات و حتى الخدمات التي تقدمها بأبهى حلة لعملائك.

فاترينا - واجهة متجرك على منصة ووردبريس

فاترينا - نظرة عامة

مما لا شك فيه أن العالم الرقمي أصبح هاجس الجميع، و ذاك ما تطرقنا له في التدوينة السابقة على الموقع. كل المقاولات سواء كانت كبيرة متوسطة أو حتى صغيرة فإنها تطمح لتكون حاضرة على الأنترنت، لأنه يشكل مستقبل عالم الأعمال.
أن تمتلك متجرك على الأنترنت يظهر للوهلة الأولى كأنه شيء صعب تحقيقه و مكلف شيئا ما، لكن على العكس تماما فقد توفرت مؤخرا العديد من الحلول التي تسهل عليك إنشاء موقعك و من تم تركب عليه قالب سوق إلكتروني لإضافة جمالية له. و هذا بالتحديد ما يوفره قالب فاترينا الاحترافي على منصة ووردبريس. 

فاترينا هو أحد القوالب التي صممتها شركة قالب، هذه الأخيرة تطمح لتوفير منتجات و خدمات تساعد المستخدم العربي على إنشاء أو تطوير موقعه الإلكتروني بكل سهولة و بجودة عالية. 

لماذا قالب فاترينا؟

ببساطة لأنه قالب تجارة إلكترونية، يعد واجهتك الإلكترونية لعرض ما تقدمه من خدمات و منتجات لعملائك و نافذة للتواصل معهم. أيضا لأنه قالب مصمم و مبرمج من طرف فريق عربي محنك في الووردبريس، باستخدام آخر التقنيات في هذا المجال، تم بناؤه ليتناسب مع المستخدم العربي نظرا لسهولة التحكم فيه و ضبط إعداداته.

تصميم أنيق و متجاوب

صمم القالب بأحدث تقنيات تصميم صفحات الويب، و برمج ليصبح من ضمن قائمة قوالب ووردبريس الأفضل عربيا في هذا المجال، ناهيك عن أنه متجاوب مع مختلف مقاسات الشاشة (سواء على الحواسيب، الهواتف الذكية و أيضا اللوحات الإكترونية)، فضلا عن توافق مع مختلف متصفحات الأنترنت.
جدير بالذكر أن لوحة التحكم تمكنك من تخصيص موقعك و إضفاء لمستك الجمالية، من اختيار للألوان و الصور للتناسب مع طبيعة عملك التجاري.

صديق لمحركات البحث

ثم بناء القالب ليتوافق مع المعايير القياسية لمحركات البحث، و هو ما سيجعلك تتحتل مراتب متقدمة في نتائج البحث، بالطبع بعد إضافتك لمحتوى حصري و موافق للسيو أيضا. سريع في التحميل أيضا، و هذه نقطة إيجابية أخرى تجعله يتسلق مراتب البحث، دون أن ننسى استخدامه لخطوط جوجل.

متعدد الصفحات

بما أننا نتحدث عن قالب متجر، فوجب أن يكون متعدد الصفحات، و قالب فاترينا مخصص لهذا الغرض، فعلى سبيل الذكر يمكنك تخصيص الصفحة الرئيسية لتناسب مجال عملك و نشاطك التجاري. صفحات لعرض منتجاتك و أخرى مخصصة لعرض الخدمات، صفحة الأسئلة الشائعة و أجوبتها، صفحة اتصل بنا التي تدعم خرائط جوجل و تتضمن حقل تأكد أن المستخدم ليس روبوتا و هذا سيبعد احتمال استقبالك لرسائل مزعجة أو رسائل سبام. أما إذا كنت ستستثمر جزءا من رأس مالك في الحملات الإعلانية الممولة، فقالب فاترينا يمنحك 4 نماذج لصفحات هبوط مخصصة لهذا الغرض. أليس هذا كافيا؟


متعدد اللغات

لأنك ستحتاج حتما لاستهداف عملاء من دول مختلفة، فهذا يعني أنهم قد يتحدثون لغات مختلفة، فمذا عن لغة موقعك؟ قالب فاترينا يدعم أشهر أدوات إدارة المواقع المتعددة اللغات WPML & QTranslate X، و هو ما سيجعل من موقعك حلقة وصل بينك و بين عملائك بمختلف اللغات.

الدعم الفني المميز

أن تكون عميلا لدى قالب، فهذا يضمن لك دعما فنيا مستمرا طيلة أيام الأسبوع، تواصلك مع فريق الدعم الفني سيضمن لك بقاء موقعك شغالا و ظهوره بأفضل حلة.


أ هذا كل شي؟

طبعا لا، ففريق العمل يعمل على تطوير القالب باستمرار لإصلاح أي أخطاء قد تظهر و جعله أكثر كفاءة، مما سيتيح لك الاستفادة من التحديثات القادمة بشكل مستمر و مجاني 100%.
قالب فاترينا متوفر بثمن مميز، 55$ يشمل كافة الرسوم، مع كل الخصائص المذكورة أعلاه، اشتريه الآن: فاترينا.